الرئيسية / أخبار سوريا / جدة تقتل حفيدتها القاصر بطريقة وحشية في مخيم الهول

جدة تقتل حفيدتها القاصر بطريقة وحشية في مخيم الهول

جدة داعشية تقتل حفيدتها القاصر بطريقة وحشية في مخيم الهولجدة تقتل حفيدتها القاصر بطريقة وحشية في مخيم الهول

الاتحاد برس:

في حادثة جديدة بمخيم الهول، أقدمت منذ يومين امرأة مسنة ملتزمة بعقيدة تنظيم داعش الارهابي، على قتل حفيدتها بسبب امتناع الضحية عن ارتداء الحِجاب.

وذكر المشفى الوطني بالحسكة، في تقرير عن الحالة، انه لدى معاينة جثة الفتاة القاصر(كول سو) البالغة من العمر 14 عاماً، تبين انها تعرضت للضرب المبرح، ما ادى الى حدوث كسور في انحاء جسدها، كما انها تعرضت للخنق حتى الموت، على يد جدتها المدعوة (هدية) والتي تحمل الجنسية الأذربيجانية.

عن أسباب إقدام الجدة على قتل حفيدتها، قالت إدارة مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي شمال شرق سوريا، إن الجانية المتشربة بعقيدة داعش، قتلت الفتاة، لأن الاخيرة رفضت ارتداء النقاب.

ويضم مخيم الهول الذي تديره الادارة الذاتية لشمال وشرق، الآلاف من العائلات و النساء من تبعية تنظيم داعش، اللواتي نزحن من الباغوز، لكن لا زلن متمسكات بعقيدة التنظيم السلفية- الارهابية.

ويحذر القائمون على المخيم من النساء الداعشيات اللواتي يحاولن فرض الفكر المتطرف، ويفتعلن المشاكل في المخيم، مؤكّدين على ضرورة تحرك المجتمع الدولي للحد من انتشار أفكار داعش، محذرين من ان النساء الملتزمات بفكرهن المتطرف تشكلن خطراً على سكان المخيم والمجتمع المحلي والعالم.

وتنحدر غالبية النساء المتشربات بفكر داعش، من دول أجنبية، وتطالب الإدارة الذاتية هذه الدول باستلام مواطنيها المتورطين مع التنظيم.