الرئيسية / رياضة / نجمة من البيرو تقدم حافزا استثنائيا لأي لاعب في منتخب بلادها يسجل هدف الفوز على تشيلي

نجمة من البيرو تقدم حافزا استثنائيا لأي لاعب في منتخب بلادها يسجل هدف الفوز على تشيلي

نجمة من البيرو تقدم حافزا استثنائيا لأي لاعب في منتخب بلادها يسجل هدف الفوز على تشيلينجمة من البيرو تقدم حافزا استثنائيا لأي لاعب في منتخب بلادها يسجل هدف الفوز على تشيلي

الاتحاد برس:

اطلقت نجمة فاتنة متعددة المواهب من دولة البيرو في امريكا اللاتينية، تغريدة على توتير، لا احلى منها ولا اعذب، حيث قطعت وعدا على نفسها بان تمنح اللاعب الذي يتسبب في فوز منتخب بلادها على نظيره التشيلي في بطولة “كوبا امريكا (كاس أمريكا الجنوبية بكرة القدم)” قبلة (بوسة)، لا يصح لاحد حتى ان يحلم بها.

واكدت المغنية البيروفية والممثلة وعارضة الأزياء، ستيفاني كايو  (31 عاما): “أفكر جديا بمنح قبلة للمسؤول عن الفوز على تشيلي الأربعاء”، مشددة على انها ستقدم على هذه الفعلة الرائعة (مع أخذ الإذن طبعا).

واليوم يخوض منتخب البيرو الذي بلغ نصف نهائي بطولة كوبا أميركا، نزالا مصيريا أمام منتخب تشيلي العنيد، لبلوغ النهائي، ومن هنا يرى خبراء السياسة، الاهمية الاستراتيجية القصوى لـ (بوسة) كايوالمنتظرة، باعتبارها منشطا قويا لا يخالف القانون، وهذا ما اربك مدرب منتخب الخصم، الذي اخذ بدوره يستجدي حسناوات تشيلي ان تخرجن بتغريدات منشطة مماثلة حيث انه ( لا يفل القبل إلا القبل).

وغرد معلقون، قائلين (طاح حظي لماذا لست لاعب كرة قدم؟)، فيما شكك آخرون- عديمي العقل- في فاعلية القبلات لتحفيز لاعب كرة قدم على تسجيل الاهداف.

وأوضحت كايو أن عرضها شريف وبريء، وان القبلة هي لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية لمنافسة البرازيل على اللقب القاري.

وكانت البرازيل المضيفة خاضت امس الثلاثاء منازلة قوية امام الارجنتين، وتأهلت على حسابها إلى المباراة النهائية، بعد تسجيلها هدفين نظيفين في كل شوط.