الرئيسية / منوعات / سقوط امرأة ورجل من نافذة منزل بالطابق التاسع في بطرسبورغ اثناء ممارستهما الجنس

سقوط امرأة ورجل من نافذة منزل بالطابق التاسع في بطرسبورغ اثناء ممارستهما الجنس

سقوط امرأة ورجل من نافذة منزل بالطابق التاسع في بطرسبورغ اثناء ممارستهما الجنسسقوط امرأة ورجل من نافذة منزل بالطابق التاسع في بطرسبورغ اثناء ممارستهما الجنس

الاتحاد برس:

توفيت امرأة روسية، جراء سقوطها مع صديق لها من بناء شاهق، ووقع الحادث نتيجة رغبة غريبة دفعت بهما إلى ممارسة الجنس على حافة النافذة، لتنتهي اكثر اللحظات حميمية بفاجعة.

حيث شاهدت إحدى النساء في حي نيفسكي بمدينة بطرسبورغ الروسية، جهاز تلفاز يهوي على الارض، تبعه سقوط امرأة ورجل من نافذة شقة سكنية بالطابق الـ 9، تطل على شارع سوليدارنوستي، فجر الجمعة 5 يوليو الجاري، لتبلغ الشرطة على الفور.

ولدى وصول عناصر الشرطة، إلى موقع الحادث، حيث عُثر على جثة امرأة في الـ 25 – 30 من عمرها، بالقرب من البناء السكني وبجانبها ممسحة وتلفاز محطم، في حين اختفى شريكها من المكان، وتعتقد الشرطة أن اصابات الرجل اقتصرت على كدمات خفيفة، مكنته من المغادرة فورا.

وتبعا للتحقيقات الأولية، فان الشقة كانت تضم المرأة وهي تحتسي الخمر برفقة 4 اصدقاء، وعلى ما يبدو ان- الوسواس الخناس- وسوس في نفسها، لتذهب مع أحد الرجال الـ 4 وتمارس معه الجنس على حافة نافذة بالطابق الـ 9، بعيدا عن الرجال الآخرين، وبعد بحث وتمحيص خرجت الشرطة بتكهنات زبدتها ان الضحية وشريكها اثناء الجماع وصلا ذروة النشوة، ليفقد كلاهما توازنهما وتهوي بهما الرعشة السحرية إلى مقتلة، ومن العشق ما قتل.

هذا وتواصل الشرطة عمليات البحث عن الرجل، والتحري عن بقية الأصدقاء، لتحديد هويات أطراف الحادث، وفك لغز المضاجعة على حافة النافذة.