الرئيسية / أخبار سوريا / سلسلة تفجيرات تضرب الحسكة وارتفاع حصيلة القتلى في انفجار عفرين

سلسلة تفجيرات تضرب الحسكة وارتفاع حصيلة القتلى في انفجار عفرين

سلسلة تفجيرات تضرب الحسكة وارتفاع حصيلة القتلى في انفجار عفرينسلسلة تفجيرات تضرب الحسكة وارتفاع حصيلة القتلى في انفجار عفرين

الاتحاد برس:

فرضت قوات الاسايش /الأمن الداخلي/، في الادارة الذاتية، طوقاً أمنياً على احياء عدة بمدينة الحسكة شمال شرق سوريا، وكثّفت من دورياتها، إثر سلسلة تفجيرات ضربت المدينة اليوم الخميس.

حيث انفجرت دراجة نارية مفخخة في حي الصالحية بالقرب من دوار المشحمة شرقي مركزالمدينة، اسفر عن أضرار مادية.

تبعه تفجير آخر بعد حوالي 20 دقيقة من التفجير الأول، في نفس الحي، بالقرب من زاوية مساكن الشرطة جانب محلات البطريق على بعد 100 متر من مكان التفجير الأول، وكان ايضا بواسطة دراجة نارية مفخخة، وادى الهجوم إلى اضرار اصابت حافلة مركونة على جانب الطريق.

وبعد 10 دقائق من التفجير الثاني، وقع تفجير ثالث في حي الكلاسة غربي المدينة، عند “حاجز قوات السوتور” سابقا ونتج عنه إصابة عنصرا في الاسايش بجراح طفيفة.

وبادرت إدارة الاسايش إلى إعلان حظر تجوال الدراجات النارية داخل المدينة، لمدة أسبوع، اعتباراً من الساعة 15:00 عصر اليوم، ولفتت أنه بعد إنتهاء الحظر يسمح فقط للدراجات التي تحمل النمرة التابعة للإدارة الذاتية بالتجوال، بدءاً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى 20:00 مساءاً، مع العلم أن هذا التعميم يشمل العسكريين والمدنيين دون استثناء، اما الدراجات المخالفة سيتم مصادرتها.

في ذات السياق ارتفعت حصيلة القتلى في انفجار عربة مفخخة بمدينة عفرين، صباح اليوم، إلى 13 قتيلا بينهم طفلان و4 مدنيين و4 عناصر للفصائل التركية، بالإضافة لشخص مجهول الهوية، وهناك أكثر من 30 جريح بعضهم في حالات خطرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *