الرئيسية / أخبار سوريا / غرفة عمليات الفتح المبين تسيطر على قرية الحماميات بريف حماة.. وضابط مقطوع الرأس!!

غرفة عمليات الفتح المبين تسيطر على قرية الحماميات بريف حماة.. وضابط مقطوع الرأس!!

غرفة عمليات الفتح المبين تسيطر على قرية الحماميات بريف حماة.. وضابط مقطوع الرأس!!غرفة عمليات الفتح المبين تسيطر على قرية الحماميات بريف حماة.. وضابط مقطوع الرأس!!

الاتحاد برس:

خاضت فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين”، قتالا عنيفا ضد قوات النظام وميليشيات مدعومة من الجانب الروسي، مساء الاربعاء، في هجوم خاطف استغرق عدة ساعات اسفر عن سيطرة الفصائل على قرية الحماميات بريف حماة الشمالي.

وشهدت المواجهات عمليات قصف مدفعي وصاروخي متبادلة على جبهة الحماميات، تحولت إلى حرب شوارع بدخول عناصر “الفتح المبين” إلى القرية، وتم خلالها تدمير دبابة لقوات النظام والسيطرة على القرية والتلة، واغتنام عدد من الآليات والذخائر.

وتمتاز تلة الحماميات بموقعها الاستراتيجي، الذي يطل على مناطق ريف حماة الشمالي والغربي، ونقلت وكالة “إباء” التابعة لجبهة النصرة عن مصدر عسكري، إنَّ التلة كانت شديدة التحصين، وهذه المرة الأولى التي تدخل بها الفصائل القرية وتسيطر على التلة.

وبعد دخول الفصائل للقرية، شن الطيران الروسي عدة غارات على القوات المهاجمة لم تسفر عن سقوط خسائر بشرية.

من جهة اخرى قتلت فصائل غرفة عمليات “وحرض المؤمنين”، في هجوم على مواقع قوات النظام بجبل التركمان في ريف اللاذقية، الملازم “ابراهيم بري”، ونشرت صورته في حسابه على فيسبوك، وهو مقطوع الرأس.

وينحدر الضابط من آل بري”عشيرة الجيسات”، المشهورة بولائها للنظام، وممارسة اعمال التشبيح وبيع المخدرات في مدينة حلب، وتشكل العائلة مجموعة رديفة لقوات النظام شاركت بارتكاب جرائم القتل في حلب وخارجها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *