الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد مقتل جنود ليبيين بغارة جوية

الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد مقتل جنود ليبيين بغارة جوية

الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد مقتل جنود ليبيين في غارة تركيةالجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد مقتل جنود ليبيين بغارة جوية

الاتحاد برس:

اعلن الجيش الوطني الليبي، في بيان صادر عنه، مقتل 8 من جنوده، في غارة نفذتها طائرة تركية مسيرة على العاصمة طرابلس، اليوم الأحد، واضاف الجيش انه اسقط طائرة تركية مسيرة في منطقة عين زارة بالعاصمة.

وقالت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للجيش الوطني، إن جنود الجيش المرابطين على تخوم العاصمة على أهبة الاستعداد، منتظرين الأوامر والتعليمات النهائية للانقضاض على آخر ما تبقى من تشكيلات الوفاق والجماعات الارهابية المدعومة من تركيا وقطر.

وكان الجيش الوطني الليبي أعلن امس السبت، اقتراب ساعة الصفر و استعداده لشنّ هجوم واسع لتحرير العاصمة، داعياً الشباب إلى الاستعداد والتأهب، معلنا أن قواته الجوية قصفت ليل السبت، مواقع تابعة لميليشيات الوفاق في ضواحي مدينة غريان، اسفر عن تدمير مخازن ذخيرة واسلحة.

وقبل ذلك كانت قوات الجيش الليبي حققت تقدما كبيرا، بالسيطرة على معسكر اليرموك جنوب طرابلس بعد مواجهات عنيفة مع تشكيلات الوفاق والميليشيات الارهابية، ثم زحفت القوات إلى شارع الخلاطات المجاور، حيث وصلت وحدات منها إلى الحي السكني في شارع المقبرة، خلف معسكر اليرموك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *