الرئيسية / أخبار سوريا / خسائر بشرية ومادية في قصف إسرائيلي للميليشيات إلإيرانية وحزب الله بجنوب سوريا

خسائر بشرية ومادية في قصف إسرائيلي للميليشيات إلإيرانية وحزب الله بجنوب سوريا

خسائر بشرية ومادية في قصف إسرائيلي للميليشيات إلإيرانية وحزب الله بجنوب سورياخسائر بشرية ومادية في قصف إسرائيلي للميليشيات إلإيرانية وحزب الله بجنوب سوريا

الاتحاد برس:

تعرضت مناطق عدة، في جنوب سوريا، تضم مواقع للميليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني، لقصف إسرائيلي بعد منتصف الليلة الماضية، واصاب القصف الميليشيات بخسائر بشرية ومادية.

وقالت وسائل إعلام النظام، ان صواريخ الدفاع الجوي، تصدت في اجواء الجنوب السوري (القنيطرة، ريف درعا الغربي)، عند الساعة الواحدة من بعد منتصف ليلة الثلاثاء/ الاربعاء، لقصف صاروخي إسرائيلي، استهدف تل الحارة وتل الأحمر ونبع الصخر، إضافة إلى مواقع جنوب غرب دمشق، وأن الخسائر الناجمة عن الهجوم الإسرائيلي اقتصرت على الجوانب المادية.

وتضم المواقع المستهدفة مقرات لقوات النظام وميليشيات حزب الله والحرس الثوري الإيراني، وأشارت مصادر محلية، إلى ان عمليات القصف على نقاط عسكرية في نبع الصخر، وتل احمر بالقنيطرة المتاخم لتل الحارة بدرعا، اسفرت عن قتلى وجرحى، تم نقلهم إلى مشفى ممدوح اباظا في القنيطرة.

وكانت منطقة مصياف بريف حماة الغربي، تعرضت لهجمة إسرائيلية، الاحد الماضي، ذلك في سياق هجمات جوية منتظمة تنفذها إسرائيل، ضد اهداف عسكرية داخل الاراضي السورية، مستهدفة الحرس الثوري الإيراني والميليشيات (الطائفية متعددة الجنسية)، التابعة له، إضافة إلى مواقع حزب الله، واخرى تابعة لجيش النظام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *