الرئيسية / أخبار سوريا / بالفيديو: سطو مسلح على مركز صرافة وحوالات في قدسيا والمجرم ضابط في قوات النظام

بالفيديو: سطو مسلح على مركز صرافة وحوالات في قدسيا والمجرم ضابط في قوات النظام

بالفيديو: سطو مسلح على مركز صرافة وحوالات في قدسيا والمجرم ضابط في قوات النظامبالفيديو: سطو مسلح على مركز صرافة وحوالات في قدسيا والمجرم ضابط في قوات النظام

الاتحاد برس:

شهدت العاصمة السورية دمشق، أمس الأربعاء، حادثة سطو مسلّح، استهدفت مركز صرافة وحوالات في ضاحية قدسيا، ما أدى إلى مقتل مدير المركز وإصابة أحد منفذي الجريمة.

وقالت مصادر محلية إن الجريمة استهدفت أحد أفرع “شركة الهرم” للصرافة والحوالات المالية الداخلية، حيث دخل مسلحان المركز وأطلق أحدهما النار من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدى إلى مقتل “عبد القادر شيخة” مدير المركز.

وذكرت المصادر أن مطلق النار أصيب بدوره لتزامن وقوع الحادثة مع وجود أحد عناصر قوات النظام داخل المركز، حيث أقدم الأخير على إطلاق النار على المجرم.

واستطاع المجرمان الفرار بفعلتهما بواسطة دراجة نارية في بادئ الأمر، إلا أنهما سرعان ما وقعا بقبضة سلطات النظام السوري، حيث كانت المفاجأة في أن أحدهما ضابط في قوات النظام، وألقي القبض عليه أثناء توجهه للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في أحد المشافي العسكرية.

وأعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام أن الضابط (المجرم) هو “الملازم أول أنس محفوظ”، وأنه هرب مع شريكه في الجريمة على الدراجة النارية من ضاحية قدسيا إلى “مساكن الحرس الجمهوري” بعد ارتكاب فعلتهما، وأنه اعتقل في “مشفى 601” العسكري حيث حاول تلقي العلاج من الطلق الناري الذي أصيب به أثناء وقوع الجريمة.

ولم تفلح محاولة شريكه في الجريمة، مهند داوود، من الهرب إلى منطقة الغاب في ريف حماة الغربي، واستطاعت سلطات النظام السوري القبض عليه في محافظة حمص.

جريمة سطو مسلح في ضاحية قدسيا بالعاصمة دمشق

#شاهد: جريمة #سطو_مسلح في ضاحية قدسيا بالعاصمة #دمشق

Posted by ‎شبكة الاتحاد برس الاخبارية‎ on Friday, July 26, 2019