الرئيسية / أخبار سوريا / قتلى مدنيون بهجمات في حلب ومقتل عناصر لفصيل “صقور الشام” بريف حماة

قتلى مدنيون بهجمات في حلب ومقتل عناصر لفصيل “صقور الشام” بريف حماة

قتلى مدنيون بهجمات في حلب ومقتل عناصر لفصيل "صقور الشام" بريف حماةقتلى مدنيون بهجمات في حلب ومقتل عناصر لفصيل “صقور الشام” بريف حماة

الاتحاد برس:

نفذت الفصائل المتمركزة في ريف حلب الغربي، عمليات قصف بالصواريخ، على أحياء الزيدية، الزهراء ومشروع 300 بضواحي المدينة، اسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم امرأة وطفل وإصابة نحو 15 آخرين بجروح مختلفة.

من جهة اخرى هاجم مسلحون من عشائر موالية للنظام، في عملية مباغتة بعد منتصف ليل الأربعاء/ الخميس، مقرا لفصيل صقور الشام بريف إدلب الشرقي، وعمدوا إلى قتل 11 عنصراً للفصيل وجرح عددا اخر منهم، بعد التسلل إلى نقطة لهم في قرية الشعرة، مستخدمين الاسلحة الخفيفة، و لاذت المجموعة بالفرار مصطحبة معها عددا من الاسلحة الفردية من موقع الهجوم.

على صعيد متصل قتل 4 من مقاتلين الفصائل جراء استهدافهم برصاص قناصات قوات النظام في محور الحاكورة بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.

واستهدف الطيران الحربي التابع للنظام صباح اليوم الخميس مناطق في بلدة مورك وقرية لطمين بريف حماة الشمالي، في حين ألقى الطيران المروحي بعد منتصف ليل أمس براميل متفجرة على كفرزيتا واللطامنة ومورك بريف حماة الشمالي.

بدورها شنت طائرات حربية روسية غارات عدة بعد منتصف الليل على بلدة كفرزيتا شمال حماة، ومدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، في حين شهدت محاور التماس في جبال الساحل وريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي بالإضافة لريف إدلب الجنوبي عمليات قصف واستهدافات متبادلة بين قوات النظام والفصائل.

وكانت قوات النظام حققت تقدما مساء أمس بالسيطرة على مواقع ونقاط في المحاور الشرقية لقرية تل ملح شمال غرب حماة بعد اشتباكات مع الفصائل غرفة عمليات /الفتح المبين/ في المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *