الرئيسية / منوعات / سارية السواس تسبق الجميع إلى إعادة الإعمار

سارية السواس تسبق الجميع إلى إعادة الإعمار

سارية السواس تسبق الجميع إلى إعادة الإعمارسارية السواس تسبق الجميع إلى إعادة الإعمار

الاتحاد برس:

اعلنت الفنانة الشعبية، سارية السواس في بيان لها انها بعد طول غياب، سوف تعود إلى مباشرة نشاطها الفني داخل سورية، مؤكدة على إحيائها الحفلات الفنية، متمنية على جمهورها أن يتفهم سبب الغياب.

وشدد البيان الذي نشر على صفحة المكتب الإعلامي لفنانة الشعب سارية السواس، في موقع التواصل فيسبوك، على استعدادها لإحياء الحفلات والمناسبات والليالي الملاح.

واعتبر بعض السوريين من رواد التواصل الاجتماعي، ان بيان السواس، يندرج في جهود اعمار البلاد، حيث ان عملية الإعمار تبدأ من إعادة بناء الإنسان، وقال الصحفي صدام حسين، “شكلها بلّشت عملية إعادة الإعمار”، واضاف اخرون تعليقات ساخرة على المنشور، من قبيل “شكلها حتبلش إعادة الاعمار من مقاصف التل”، وتساءل البعض “مكتب إعلامي لساريه السواس”.

وتسبب بيان السواس، بموجة استياء من الضخ الإعلامي والمالي الذي يحصل من أجل تمويل نشاطات فنية مثلما حصل في مهرجان القلعة في دمشق، إذ تم إحضار نوال الزغبي وزياد برجي وفارس كرم وملحم زين وغيرهم من لبنان، حيث يحصلون على حجوزات بأفخم الفنادق، وتخصص لهم فرقة حماية خاصة، وتقدّم لهم عروض الأسعار بالدولار.

في وقت لا زال أكثر من نصف سكان البلاد يعانون التشرّد، فيما صنّف أكثر من 80% من السكان تحت خط الفقر، بدخل شهري لا يتجاوز الـ 100 دولار، فيما يتم إنفاق ملايين الدولارات على الحفلات والمعارض والمهرجانات.

وكانت السواس طوال سنوات الازمة السورية، مقيمة خارج البلد، تتنقل بين لبنان والامارات العربية، ملتزمة سياسة النأي بالنفس، حتى انها امتنعت عن الادلاء بتصريح سياسي، حالها حال الكثير من الفنانين السوريين الذين فضلوا عدم الخوض في المعترك السياسي، حفاظاً على أعمالهم وأشغالهم داخل البلاد وخارجها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *