الرئيسية / الشرق الأوسط / الحوثي يخسر العشرات من عناصره ويستخدم مرتزقة أفارقة للقتال في صفوفه

الحوثي يخسر العشرات من عناصره ويستخدم مرتزقة أفارقة للقتال في صفوفه

الحوثي يخسر العشرات من عناصره ويستخدم مرتزقة أفارقة للقتال في صفوفهالحوثي يخسر العشرات من عناصره ويستخدم مرتزقة أفارقة للقتال في صفوفه

الاتحاد برس:

وقعت مواجهات بين الجيش اليمني وميليشيات الحوثي، أمس الاربعاء، اثناء محاولة تسلل الاخيرة إلى مواقع القوات الجنوبية في قريتي صولات القديمة والجديدة وتبة الخزان بمنطقة الزيلة غربي مريس.

وخاضت القوات اليمنية مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية، معارك تكبدت فيها ميليشيات الحوثي خسائر بشرية كبيرة على جبهة مريس شمالي الضالع، بمقتل القيادي أبو فايدة مع 20 من عناصره، إضافة إلى جرح 30 حوثيا آخر.

من جهة اخرى نقلت صفحيفة عكاظ السعودية عن مصادر عسكرية، أن ميليشيات الحوثي تلجأ إلى استخدام عناصر من الأفارقة في عمليات استطلاع وتجسس وتحديد مواقع، معلنة القبض على مجموعة من المرتزقة كانوا يعملون في مهمات قتالية واستخباراتية مع الميليشيات الحوثية ذراع طهران في اليمن.

وتجري تحقيقات احد المرتزقة والذي ألقى الجيش اليمني القبض عليه الإثنين الماضي اثناء محاولته التسلل إلى مواقع اللواء الـ 4 بجبهة باب غلق شمال مديرية قعطبة بمحافظة الضالع وبحوزته تمائم سحرية تستخدم في الشعوذة، مشابهة لتلك التي يستخدمها عناصر الحوثي، ووثائق لأرقام تلفونات ومقتنيات أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *