الرئيسية / أخبار سوريا / قوات النظام تستهدف نقطة مراقبة تركية والاشتباكات متواصلة في منطقة التصعيد

قوات النظام تستهدف نقطة مراقبة تركية والاشتباكات متواصلة في منطقة التصعيد

قوات النظام تستهدف نقطة مراقبة تركية والاشتباكات متواصلة في منطقة التصعيدقوات النظام تستهدف نقطة مراقبة تركية والاشتباكات متواصلة في منطقة التصعيد

الاتحاد برس:

قصفت قوات النظام من جديد نقطة المراقبة التركية، قرب قرية شير مغار ريف حماة الشمالي، وسط استمرار المواجهات مع الفصائل المقاتلة في مناطق التصعيد، مخلفة مزيدا من الخسائر البشرية.

حيث قامت قوات النظام المتمركزة في قرية التوينة، السبت، بإطلاق القذائف الصاروخية على محيط نقطة المراقبة التركية سالفة الذكر، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية والمادية.

واستمرت المواجهات والاشتباكات المتبادلة بين قوات النظام وميليشياتها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة اخرى في مناطق شمال غرب سوريا، حيث شهد محور كبانة بجبل الأكراد شمال اللاذقية، قتالا عنيفا واستهدافات متبادلة، فيما دارت اشتباكات متقطعة على محاور سهل الغاب غربي حماة، وعلى في محور قرية الحويز استهدفت الفصائل عربة عسكرية لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع.

ويشارك الطيران الحربي لقوات النظام والطيران الروسي في العمليات القتالية بكثافة عالية، وبعد منتصف الليلة الماضية شن سلاح الجو الروسي زهاء 38 هجمة على مدن وبلدات التمانعة، خان شيخون، كفرسجنة، محيط الهبيط جنوب إدلب، وكفرزيتا بريف حماة الشمالي، ومحور كبانة بجبل الأكراد.

واسفرت المعارك خلال الـ 24 ساعة الاخيرة عن مقتل 6 عناصر من قوات النظام بعملية نوعية في محور تلة رشو بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، كما قُتل 8 وأصيب 11 عنصرا من مقاتلي الفصائل في معارك دارت على محاور شمال حماة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *