الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / مقتل اربعة فلسطينيين برصاص الجيش الاسرائيلي في غزة

مقتل اربعة فلسطينيين برصاص الجيش الاسرائيلي في غزة

مقتل اربعة فلسطينيين برصاص الجيش الاسرائيلي في غزةمقتل اربعة فلسطينيين برصاص الجيش الاسرائيلي في غزة

الاتحاد برس:

اطلق الجيش الاسرائيلي الرصاص على مجموعة من الفلسطينيين، حاولوا اجتياز السياج الحدودي في قطاع غزة، معلنا قتل 4عناصر منهم صباح اليوم السبت.

واوضح الجيش الاسرائيلي في تغريدة اطلقها على حسابه في موقع التواصل تويتر، ان “افراد المجموعة الفلسطينية كانوا مزودين ببنادق وقذائف مضادة للدروع، وقام عناصرها بإلقاء قنبلة يدوية على القوات الإسرائيلية”.

واضاف بيان الجيش، ان ا”الإسرائيليين أطلقوا النار على المجموعة بعد عبور أحد فرادها السياج الحدودي في القطاع وقتلوا 4 من الفلسطينيين”.

وقبل العملية بعدة ساعات كانت المقاتلات الاسرائيلية حلقت في اجواء القطاع، فجر السبت، وشنت غارات على نقاط عسكرية تابعة لحركة حماس شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، والتي سمع في محطيها الشرقي قبل الغارة الجوية تبادل لإطلاق النار، ليشهد الجانب الاسرائيلي من السياج استنفارا امنيا كبيرا، بقدوم مزيدا من الآليات العسكرية والقوات الإسرائيلية.

وجاء مقتل الفلسطينيين الـ 4 بعد اعلان الجيش الاسرائيلي عن مقتل احد جنوده في الـ 8 من اغسطس الجاري، في منطقة غوش عتصيون، الواقعة في محيط مدينة الخليل بالضفة الغربية، حيث اشادت الفصائل الفلسطينية بالعملية على انها ردا على سياسة الاحتلال الاسرئيلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *