الرئيسية / أخبار سوريا / الاعلان عن مقتل قيادي بتنظيم داعش في إدلب

الاعلان عن مقتل قيادي بتنظيم داعش في إدلب

الاعلان عن مقتل قيادي بتنظيم داعش في إدلبالاعلان عن مقتل قيادي بتنظيم داعش في إدلب

الاتحاد برس:

اعلنت جبهة النصرة  تنفيذ عملية امنية، يوم الاحد، قتلت خلالها 2 من قياديي تنظيم داعش، في محافظة إدلب احدهم والي التنظيم بالمنطقة.

وتمت العملية في مدينة سلقين بريف إدلب الشمالي، من قبل الجهاز الأمني لجبهة النصرة، قتل خلالها كل من المدعو أبو خالد تلمنس، وأبو عبدو شديد، بالقرب من كازية الاتحاد على طريق عام سلقين- دركوش.

وكان أحمد عبد الباسط الشحاد (أبو عبدو شديد)، المنحدر وهو من اهالي بلدة معرشورين بريف إدلب الجنوبي، يشغل منصب والي إدلب في تنظيم داعش، اما مرافقه عبد الله خالد العباس (أبو خالد تلمنس)، المنضوي في صفوف التنظيم لم يتم الكشف عن المنصب الذي كان يشغله.

وتواصل جبهة النصرة المسيطرة على إدلب، ملاحقة قيادات وعناصر وخلايا داعش في المحافظة، وكانت الجبهة داهمت في الـ 29 من الشهر الماضي، خلية تابعة لتنظيم داعش في منزل بمدينة سراقب بريف إدلب الشرقي، ونتج عن العملية مقتل 8 أشخاص بعد استخدام عناصر الخلية لأحزمة ناسفة خلال الاشتباك.

من جهة اخرى اعلنت قاعدة حميميم الروسية في الساحل السوري، ان الدفاعات الجوية اسقطت 3 طائرات مسيرة كانت قادمة من مواقع الجماعات (الإرهابية) في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وذكرت وكالة سبوتنيك الروسية، ان جبهة النصرة، ادخلت في الشهر الماضي 500 طائرة مسيرة من الاراضي التركية، قام خبراء أجانب على تعديلها لتصبح قادرة على حمل قذائف مادة “C4” شديدة الانفجار، وتم نقلها إلى الحزب الإسلامي التركستاني، بمنطقة جسر الشغور غرب إدلب المجاورة لمناطق النظام في منطقة الساحل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *