الرئيسية / أخبار سوريا / الفصائل التركية تعدم شخصين في جرابلس بتهمة التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية

الفصائل التركية تعدم شخصين في جرابلس بتهمة التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية

الفصائل التركية تعدم شخصين في جرابلس بتهمة التعاون مع قوات سوريا الديمقراطيةالفصائل التركية تعدم شخصين في جرابلس بتهمة التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية

الاتحاد برس:

اقدمت الفصائل التركية، فجر اليوم الاثنين على اعدام شخصين في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي، الخاضعة لسيطرتها، بتهمة التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية- قسد و المشاركة في عملية اغتيال.

ونشر ناشطون تسجيلا مصورا، زعموا انه يظهر اعتراف كل من (مصطفى حسن ابن صالح) و (رمضان عيسى ابن سنوسي)، باغتيال القيادي في الفيلق الـ 3، حسين أمين (أبو علي التكسي).

وحسب الاعترافات الواردة في التسجيل، فان الرجلين نفذا العملية بالتنسيق مع (محمود حوران) وهو خال (مصطفى حسن)، وضابط استخبارات في قوات “قسد”، مقابل مبلغ مالي قدره 5000 دولار، وانه تواصل مع خاله من أجل زرع عبوات ناسفة لاستهداف الفصائل التركية، حيث استلم مستلزمات عمليات التفجير من استخبارات “قسد”، عبر قرية التوخار بريف منبج الخاضعة لسيطرتها.

وحسب الشريط كان (رمضان عيسى)، صديقا لمرافق القيادي في الفيلق الـ 3، حيث اتفق معه (مصطفى حسن)، على تقاسم المبلغ وسلمه العبوة من أجل زرعها في سيارة (أبو علي التكسي).

وتولت الأجهزة الأمنية التابعة للفصائل التركية، تنفيذ عملية الاعدام، بتهمة الخيانة وقتل (أبو علي التكسي)، بمدينة جرابلس، في الـ 5 من شهر آب/أغسطس الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *