الرئيسية / أخبار سوريا / الميليشيات الإيرانية تشارك بكامل طاقتها في معارك ريف إدلب الجنوبي

الميليشيات الإيرانية تشارك بكامل طاقتها في معارك ريف إدلب الجنوبي

الميليشيات الإيرانية تشارك بكامل طاقتها في معارك ريف إدلب الجنوبيالميليشيات الإيرانية تشارك بكامل طاقتها في معارك ريف إدلب الجنوبي

الاتحاد برس:

بعد أشهر من المراوحة في المكان لقوات النظام والميليشيات المحلية الموالية لها، خلال عملياتها العسكرية في ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشمالي، شاركت في الأيام الأخيرة الميليشيات الطائفية التابعة لإيران في تلك المعارك بكامل طاقتها، ما أدى إلى تكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، رغم تحقيقها التقدم ميدانياً بعد فشل قوات النظام في ذلك.

حيث أفاد ناشطون محليون اليوم الثلاثاء، إن أكثر عشرين مقاتلاً من ميليشيا حزب الله اللبنانية التابعة لإيران لقوا مصرعهم على يد الفصائل المقاتلة على جبهة اسكيك، التي سيطرت عليها الميليشيات التابعة لإيران قبل يومين.

وزادت تقديرات البعض لعدد القتلى عن خمسين عنصراً، وكشفت المصادر أن هذا العدد من القتل سقط جراء “كمين محكم” على محور القتال بين تل اسكيك وقرية ترعي، واستخدمت الفصائل المقاتلة صواريخ “فيل” في استهداف مواقع الميليشيات الإيرانية على تلك الجبهة، حيث دُمّرت عربة مدرّعة لميليشيا حزب الله التابعة لإيران.

وسبق أن كشفت مصادر محلية أن القيادي في ميليشيات الحرس الثوري الإيرانية، أحمد كاظمي، قد لقي مصرعه بالفعل في وقت سابق على جبهة اسكيك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *