الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش الليبي يعاود قصف مخازن طائرات مسيرة تركية في مصراتة

الجيش الليبي يعاود قصف مخازن طائرات مسيرة تركية في مصراتة

الجيش الليبي يعاود قصف محازن طائرات مسيرة تركية في مصراتةالجيش الليبي يعاود قصف مخازن طائرات مسيرة تركية في مصراتة

الاتحاد برس:

يواصل سلاح الجو في الجيش الوطني الليبي، غاراته الجوية، مستهدفا مراكز ومخازن لطائرات مسيرة تركية، تشارك حكومة الوفاق والميليشات الارهابية الموالية لها الهجوم على الجيش الوطني.

في هذا السياق شن طيران الجيش، الليلة الماضية غارات على عدة مواقع في مدينة مصراتة غرب البلاد، قصفت خلالها اهدافا في الكلية الجوية، وأعلن آمر غرفة عمليات سلاح الجو بالجيش الوطني، اللواء محمد منفور، عن تنفيذ 13 غارة جوية على مواقع المليشيات في قاعدة مصراتة الجوية، وكانت الإصابات دقيقة وناجحة.

وأوضح المسؤول العسكري، أن الاهداف شملت مخزن للطائرات التركية بدون طيار، وغرفة تحكم ومرسلات لتشغيل هذه الطائرات، بالإضافة إلى مخازن للصواريخ التي تستخدمها هذه الطائرات المسيرة.

وكان الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، أعلن الخميس الماضي، أن سلاح الجو الليبي استهدف طائرات تركية مسيرة داخل مطار مدينة زوارة غربي ليبيا.

يذكر ان المعارك بين الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، وتشكيلات حكومة الوفاق وميليشيات ارهابية مدعومة من تركيا وقطر، اندلعت في أبريل/ نيسان الماضي، بمحيط العاصمة طرابلس وضواحيها، حيث اسفرت الاشتباكات عن مقتل 1100 مدني وعسكري، ناهيك عن جرح الآلاف إلى جانب نزوح الآلاف من المدنيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *