الرئيسية / أخبار سوريا / قتلى لقوات النظام بريف اللاذقية وضحايا مدنيون في إدلب

قتلى لقوات النظام بريف اللاذقية وضحايا مدنيون في إدلب

قتلى لقوات النظام بريف اللاذقية وضحايا مدنيون في إدلبقتلى لقوات النظام بريف اللاذقية وضحايا مدنيون في إدلب

الاتحاد برس:

اسفرت المواجهات العنيفة، بين الفصائل وقواا النظام، اليوم الاحد، بريف اللاذقية الشمالي عن سقوط عدد كبير من الفريق الأخير بين قتلى وجرحى على محور كبانة.

حيث استهدف “الحزب الإسلامي التركستاني” بعمليات قصف مجموعتين 30 عنصرا لقوات النظام، تقدمت قريبا من محيط كبانة، ليتم معالجتها بقذائف المدفعية والهاون، ما اسفر عن قتل وجرح معظم عناصر المجموعتين، كذلك تم خلال الاشتباك عطب دبابة كانت تحاول التقدم إلى القرية، تحت غطاء ناري من تلال تتمركز فيها قوات النظام.

واصلت طائرات النظام الحربية وروسيا، الهجمات بالصواريخ الفراغية على التلال المحيطة بقرية كبانة، مع القاء المروحيات اعداد من البراميل المتفجرة في القاطع ذاته.

وفي ريف إدلب الجنوبي قتل مدني وأصيب آخرون، في غارات من طائرات حربية تابعة للنظام، على محيط مدينة معرة النعمان، وقال الدفاع المدني في بيان، إن الاصابات نتجت عن 3 صواريخ اطلقت دفعة واحدة من طائرات حربية، وجهت الضربة إلى بلدة تلمنس شرق مدينة معرة النعمان، وبادر الدفاع المدني إلى انتشال القتيل، من بين الانقاض ونقل 2 من المصابين إلى النقاط الطبية.

وطالت هجمات الطائرات الحربية، قرى جرجناز ومعرشورين والفقيع وبابيلا والتح ومعرة حرمة، و الطريق الدولي شمال مدينة المعرة، ما أدى لإصابة رجل، ونشوب حريق ضخم في محطة محروقات، عمل الدفاع المدني على إخماده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *