الرئيسية / أخبار سوريا / هجمات توقع قتلى بين ميليشيات إيرانية وقوات سوريا الديمقراطية و داعش في دير الزور

هجمات توقع قتلى بين ميليشيات إيرانية وقوات سوريا الديمقراطية و داعش في دير الزور

هجمات توقع قتلى بين ميليشيات إيرانية وقوات سوريا الديمقراطية و داعش في دير الزورهجمات توقع قتلى بين ميليشيات إيرانية وقوات سوريا الديمقراطية و داعش في دير الزور

الاتحاد برس:

نفذت مجموعة عناصر لتنظيم داعش، ليلة الامس، هجوما مفاجئا على تجمعا لميليشيات /فاطميون/ الإيرانية الموالية للنظام، ادى إلى اندلاع مواجهات سقط فيها قتلى من الطرفين، بريف دير الزور الشرقي على الجانب الغربي للفرات الخاضع لسيطرة النظام.

ودارت الاشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمضادات الأرضية، بين عناصر داعش وميليشيات /فاطميون/، في محيط موقع الميليشيات ببادية الميادين، واستمر القتال زهاء ساعه ونصف، انتهت بانسحاب عناصر داعش، بعد ارسال قوات النظام تعزيزات عسكرية من مدينة الميادين، كذلك تدخل طيرانه في المعركة.

ما أسفر عن تدمير سيارة دفع رباعي لداعش، و مقتل 4 من عناصره، كذلك سقط 2 من الميليشيات وجرح 3 أخرين تم نقلهم إلى مشفى نوري السعيد في الميادين.

وعلى الجانب الشرقي للفرات، بريف ديرالزور الشرقي حيث تسيطر قوات سوريا الديمقراطية- قسد، اقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النار من الأسلحة الرشاشة على أحد الحواجز العسكرية التابعة لقوات “قسد”، في أبريهة وقتل في الهجوم أحد عناصر الحاجز وجرح 2 آخرين، كذلك وقع هجوم مماثل على حاجز قرية الحوايج، دون معرفة النتائج.

وقبل ذلك كان مسلحون مجهولون اطلقوا النار من مسدس كاتم للصوت على عنصر لقوات “قسد”، في بلدة البصيرة ادى إلى مقتله على الفور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *