الرئيسية / الشرق الأوسط / وزيرة لبنانية لبثينة شعبان: عيرينا سكوتك أفضل

وزيرة لبنانية لبثينة شعبان: عيرينا سكوتك أفضل

وزيرة لبنانية لبثينة شعبان: عيرينا سكوتك أفضلوزيرة لبنانية لبثينة شعبان: عيرينا سكوتك أفضل

الاتحاد برس:

رفضت وزيرة لبنانية، تدخل النظام السوري في شؤون بلادها، بحجة المقاومة، مشيرة إلى ان لبنان وسوريا ليسا بلد واحد، وذلك ردا على تغريدة تويتر اطلقتها، بثينة شعبان، المستشارة السياسية والإعلامية لرئيس النظام.

وجاء في تغريدة شعبان، إن لبنان بلد شقيق وصديق ونحن ولبنان بلد واحد، وسوريا عنوان وعاصمة للمقاومة ومعنية بما يجري في لبنان.

وغردت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية اللبنانية، مي شدياق، على تويتر متسائلة، “هل من يُفهم بثينة شعبان أن لا عودة إلى ما قبل 14 آذار 2005″، وتابعت لا.. لبنان وسوريا ليسا بلداً واحداً، واعتبار سوريا عنواناً للمقاومة لا يعطيها حق أن تصبح معنية بما يجري في لبنان.

وخاطبت شدياق، شعبان بالقول: “لم ننس بعد تآمرك وعلي مملوك وميشال سماحة لإرسال المتفجرات إلى لبنان”، طالبة منها في هاشتاغ، (عيرينا سكوتك أفضل).

وتعتبر الاعلامية مي شدياق، وهي عضوة في حزب القوات اللبنانية، من ابرز وجوه قوى 14 آذار، التي عارضت هيمنة النظام السوري على لبنان، مما عرضها لمحاولة اغتيال سببت لها اصابات بالغة، لتكون واحدة من “الشهداء الاحياء”، بين الشخصيات اللبنانية المناهضة للنظام، الذين نجوا من عمليات اغتيال كانت من تدبير استخبارات النظام واعوانه.