الرئيسية / أخبار سوريا / قصف على الفصائل التركية في عفرين والقوات الكردية تعلن حصيلة عملياتها الاخيرة

قصف على الفصائل التركية في عفرين والقوات الكردية تعلن حصيلة عملياتها الاخيرة

قصف على الفصائل التركية في عفرين والقوات الكردية تعلن حصيلة عملياتها الاخيرةقصف على الفصائل التركية في عفرين والقوات الكردية تعلن حصيلة عملياتها الاخيرة

الاتحاد برس:

اطلقت قوات كردية، اليوم الخميس، عدة قذائف هاون على الفصائل التركية في مواقع بمحيط مركز عفرين، بريف حلب الشمالي الغربي، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية والمادية للعملية.

من جهة اخرى اعلنت “قوات تحرير عفرين”، عن حصيلة جديدة لعملياتها القتالية ضد الجيش التركي والفصائل التابعة له، وذكرت في بيان صدر اليوم الخميس، إن 8 عناصر للفصائل لقوا حتفهم، واصيب 11 عنصرا بجروح.

واشارت الى ان العمليات الجديدة استهدفت الفصائل التابعة لتركيا، في منطقتي عفرين والباب بريف حلب الشمالي شمال سوريا، ومنها هجوماً نفذه المقاتلون، بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تابعة لفصيل لواء الوقاص، في قرية تويس التابعة لمنطقة الباب الخاضعة للجيش التركي، ونتج عن الهجوم سقوط 3 قتلى و9 جرحى في صفوف الفصيل، بتاريخ 17 أيلول الجاري.

وأضاف البيان انه في ذات اليوم، استهدفت مجموعة من قوات تحرير عفرين، مقرا لفصيل فرقة السلطان مراد، بين قريتي جما وأومرا التابعتين لناحية شرا بريف عفرين، وتم تفجيره بعبوة ناسفة، حيث تم تأكيد مقتل 3 للفصيل التركي.

وفي 12 أيلول، تم قتل 2 وجرح 2 اخرين من عناصر الشرطة العسكرية التابعة للفصائل، في استهداف دورية لهم على الجسر الـ2 في مركز عفرين.