أرتورو فيدال يصل إيطاليا اليوم لإستكمال انتقاله إلى إنتر ميلان

الاتحاد برس

 

تقترب حكاية أخرى من نهايتها داخل أسوار نادي برشلونة إذ من المنتظر أن يسافر، اليوم الأحد، النجم التشيلي أرتورو فيدال إلى إيطاليا من أجل إتمام انتقاله إلى إنتر ميلان.

وسيوقع اللاعب عقد انتقاله إلى النيراتزوري، اليوم الأحد، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة للحصول على مبلغ مليون يورو من إنتر ميلان نظير انتقاله. “صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية”

ووفقًا لهذا الاتفاق، سينضم التشيلي إلى صفوف فريق المدير الفني “أنطونيو كونتي”، والذي كان يرغب في التعاقد معه منذ عدة أشهر، حيث من المنتظر أن يجد “فيدال” في إنتر ثقة المدرب التي افتقدها في برشلونة، خاصة مع وصول “رونالد كومان”، الذي أكد له بشكل واضح عدم نيته في الاعتماد عليه ضمن مشروعه الجديد.

وسيخوض “فيدال” في إيطاليا تجربته الجديدة، بعدما كان قد لعب في الدوري الإيطالي سابقًا بقميص يوفنتوس ما بين عامي 2011 و2015، قبل رحيله إلى بايرن ميونخ ومنه إلى برشلونة في 2018.

وسيكون إنتر هو النادي رقم ستة الذي يرتدي صاحب الـ 33 عامًا قميصه خلال مسيرته الاحترافية بعد اللعب لكل من كولو كولو التشيلسي، وباير ليفركوزن الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني، ثم برشلونة الإسباني.

 

قد يعجبك ايضا