أفضل “اقتباسات” ليلة جوائز الأوسكار 2021

الاتحاد برس

 

أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي في دورته 93 لهذا العام في مسرحين؛ الأول في “يونيون ستيشن” وسط مدينة لوس أنجلوس، وفي مسرح دولبي في هوليود.  وسلّمت أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة جوائز الأوسكار، وهي أرفع جوائز صناعة السينما،  بعد نحو عام خضع فيه العالم لإجراءات استثنائية لمواجهة جائحة كورونا،

فيما يلي مجموعة من الاقتباسات التي لا تنسى من العرض:

دانييل كالويا، الفائز بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “يهوذا والمسيح الأسود” (Judas and the Black Messiah):

“إنه أمر لا يصدق ، أمي وأبي. لقد مارسوا الجنس. إنه لأمر مدهش … أنا هنا. أنت تعرف ما أعنيه؟ لذلك أنا سعيد جدًا لكوني على قيد الحياة. سأحتفل بذلك الليلة. “

 

 

الكاتبة والممثلة الإنجليزية إميرالدا فينيل، الفائزة بجائزة أفضل سيناريو أصيل عن فيلم “امرأة شابة واعدة” (Promising Young Woman):

“يا إلهي ، إنه ثقيل جدًا وهو شديد البرودة” (في إشارة إلى تمثال الأوسكار الصغير).

 

 

 

الكورية الجنوبية، يو يونغ يون، والتي حصلت على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “ميناري”:

“أنا لا أؤمن بالمنافسة. كيف يمكنني الفوز على جلين كلوز؟ لقد كنت أشاهد عروضها العديدة. جميع المرشحين ، خمسة مرشحين ، نحن الفائزون في الأفلام المختلفة. نلعب أدوارًا مختلفة. لذلك نحن لا يمكن أن ينافسوا بعضهم البعض. أنا هنا الليلة. لدي القليل من الحظ ، على ما أعتقد ، ربما. أنا محظوظ أكثر منك. ”

فرانسيس مكدورمند، الحائزة على جائزة أفضل ممثلة عن دورها الرئيسي في فيلم “أرض الرحّل”،(Nomadland)

“انظر ، لم يسألوني ، لكن لو كان لديهم ، لكنت قلت” كاريوكي “. لأنه عندما يكون لديك أصوات مثل ليزلي (أودوم جونيور) وماركوس (مومفورد) ، كان ينبغي أن يكون لدينا بار كاريوكي “.

 

 

 

أول مرة في تاريخ الأوسكار تفوز امرأة غير بيضاء،  الصينية كلوي بجائزة أفضل إخراج عن فيلم “أرض الرحّل” (Nomad land)،

“لقد وجدت دائمًا الخير في الأشخاص الذين قابلتهم ، في كل مكان ذهبت إليه في العالم. لذلك هذا لمن لديه الإيمان والشجاعة للتمسك بالخير في نفسه، والتمسك بالطيبة في بعضنا البعض ، بغض النظر عن مدى صعوبة القيام بذلك “.

 

قد يعجبك ايضا