أكثر من مئة مصاب بغارات جوية على ريف إدلب

أكثر من مئة مصاب بغارات جوية على ريف إدلبأكثر من مئة مصاب بغارات جوية على ريف إدلب

الاتحاد برس:

قالت مصادر محلية إن النقاط الطبية في مدينة خان شيخون وجهت نداء استغاثة بسبب العدد الكبير بالجرحى والمصابين، نتيجة الغارات الجوية التي نفذها الطيران الحربي على المدينة والقرى المحيطة بها، وأكدت المصادر أن عدد المصابين زاد عن المئة، وأن الطيران الحربي استخدم بقصف الصواريخ الفراغية.




وحسب المصادر فإن الغارات نفذتها ثمان طائرات حربية، وقال “المرصد السوري لحقوق الإنسان”، إن أحد الصواريخ استهدف “المدخل الشرقي لمدرسة نجم”، و “تعرضت أماكن في قريتي كنصفرة وكفرعويد بريف إدلب، لقصف مكثف من قبل قوات النظام، ما أسفر عن سقوط جرحى في كفر عويد”، وحسب المصدر فإن القصف الجوي طال أيضاً أطراف بلدة أرمناز.

14721625_316431158731098_3642416081341509759_nوذكرت المصادر أن الأنباء الأولية تتحدث عن ثلاثة قتلى مدنيين نتيجة لقصف بلدة كفرتخاريم؛ وأفاد ناشطون أن القائد العسكري في “جيش الفاروق”، عدنان حبابة، عثر على جثته الليلة الماضية قرب مدينة خان شيخون، بعد اختطافه قبل خمسة عشر يوماً من قبل مجهولين.

وفي سياق منفصل، قام عناصر المركز الأمني بمنطقة، حربنوش، بالقبض على عدد من الأشخاص بتهمة “شرب المشروبات الروحية (العراق) أثناء حفل زفاف، وإطلاقهم عيارات نارية بشكل كثيف بينها طلقات خطاطة تزامناً مع تحليق الطيران الحربي في الأجواء”، وتم تحويل المتهمين إلى القضاء. أكثر من مئة مصاب بغارات جوية على ريف إدلب

قد يعجبك ايضا