أكثر من 30 قتيل في صفوف داعش بدير الزور وريفها

أكثر من 30 قتيل في صفوف داعش بدير الزور وريفها
الاتحاد برس:

قتل أكثر من 300 عنصراً من تنظيم ‹داعش›، اليوم الأربعاء، بقصف جوي لطائرات التحالف على مواقع للتنظيم بمدينة دير الزور وريفها.

فقد شنت طائرات التحالف الدولي غارات استهدفت مصنعاً للأسلحة، يعمل التنظيم على تطوير وتصنيع بعض الأسلحة فيه، وتجهيز الألغام، في منطقة الصناعة في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، قتل على إثرها أكثر من 20 عنصراً للتنظيم وأصيب عدد آخر، كما استهدف سيارة من نوع ‹فان› بإحدى غاراته، في بلدة القورية، قتل كل من كان بداخلها من عناصر التنظيم.




أما في مدينة دير الزور قتل نحو 10 عناصر آخرين، جراء استهداف طائرات حربية أحد المواقع داخل المدينة التي سيطر عليها التنظيم اليوم.

في سياق مواز؛ استهدف التحالف الدولي، اليوم بأكثر من 122 غارة جوية أطراف مدينة (البوكمال) أقصى الشرق في ريف دير الزور، والتي توزعت على مناطق الصناعة والهجانة والحزام الأخضر ومطار حمدان وصوامع الحبوب والمشفى الوطني، حيث يعمل ‹داعش›على رفع سواتر ترابية وتلغيم مداخل المدن وطرق البادية.

إلى ذلك؛ قتل ثلاثة مدنيين يوم أمس بقصف للتحالف، استهدف المعبر المائي في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، كما أعدم تنظيم ‹داعش› مدنياً، بعد اعتقاله عدة أشهر، بتهمة ‹الردة›.

قد يعجبك ايضا