أموال إضافية يمكن لصناع المحتوى جنيها عبر إنستغرام

الاتحاد برس

 

كشفت شركة فيسبوك أنها تعمل على تطوير أدوات جديدة لمنصة إنستاجرام من أجل مساعدة صناع المحتوى في كسب المزيد من الأموال من المنصة.

ووفقًا لموقع “ait news” للأخبار التقنية، فقدقدم مارك زوكربيرج، في حدث Creator Week، ميزات جديدة تساعد المؤثرين في كسب أموال إضافية عبر تحقيق أهداف محددة، ومع البرنامج الجديد، يمكن للمؤثرين كسب دفعات إضافية عبر تحقيق إنجازات معينة.

ويستطيع صنّاع المحتوى عبر إنستاجرام ربح مكافآت عن طريق بيع عدد محدد من الشارات ضمن البث الخاصة بهم، أو البث بالتعاون مع حساب آخر.

أما المكافآت فتأتي عبر فيسبوك من خلال Stars Challenges، الذي يكافئ صناع المحتوى على تحقيق أهداف البث وإكمال المهام المحددة الأخرى.

وأشار تقرير الموقع التقني إلى إمكانية زيادة الإيرادات لمنشئي المحتوى، يمكن للتحديات الجديدة أيضًا أن تحفز المؤثرين في قضاء المزيد من الوقت في إنشاء محتوى لمعجبيهم عبر إنستاجرام وفيسبوك مقارنة بالمنصات الأخرى.

يذكر أن “زوكربيرج” قال خلال الحدث: نعتقد أنه يجب أن تكافأ على القيمة التي تقدمها لمعجبيك وللمجتمع ككل، كما قدم تفاصيل جديدة حول خطط الشركة للسماح للمؤثرين بكسب عمولة مباشرة من منشورات التسوق داخل التطبيق.

ووفقًا للتغيير الجديد يمكن للعلامات التجارية تحديد أسعار عمولة للمنتجات التي تبيعها عبر إنستاجرام، وعندما يضع صناع المحتوى علامة على هذه المنتجات في مشاركاتهم، يحصلون بعد ذلك على عمولة بناءً على عدد المبيعات الناتجة عن مشاركاتهم.

جدير بالذكر أن إنستغرام تخطط لبدء اختبار الميزات مع مجموعة صغيرة من صناع المحتوى والشركات في الولايات المتحدة بما في ذلك Benefit و Kopari و MAC و Pat McGrath Labs و Sephora.

علمًا أن إنستغرام تسمح  لصناع المحتوى الذين يبيعون منتجاتهم الخاصة بربط واجهات متاجرهم الحالية بالحسابات عبرها.

قد يعجبك ايضا