“أهلا باللاجئين”.. رسالة نادي بوهيميان الإيرلندي بلعبة FIFA 21

الاتحاد برس

أصبح شعار “أهلا باللاجئين”على قميص نادي “بوهيميان Bohemian” الأيرلندي، مع صورة ظلية لعائلة تهرب من الحرب، كما يحتوي على الشعار الشهير “أحب كرة القدم ، أكره العنصرية”.

جاء ذلك، مع إطلاق منظمة العفو الدولية في أيرلندا شراكتها مع نادي بوهيميان في أوائل عام 2020 ، والتي تصدرت عناوين وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وانضمت لعبة FIFA 21 الشهيرة من شركة EA إلى منظمة العفو الدولية والنادي الإيرلندي للترحيب باللاجئين ودعم هذه المبادرة.

وتأمل شركة الألعاب العملاقة EA، أن يختار نشطاء العدالة الاجتماعية نادي بوهيميان في قطاع الترحيب باللاجئين عند اللعب عبر الإنترنت حتى تصبح الرسالة عالمية.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في نادي بوهيميان، “دانييل لامبرت” أنه “لطالما كانت روحنا هي أن كرة القدم تجمع الناس معًا ، وتجمع المجتمعات معًا ، وتجمع الأمم معًا. كرة القدم هي لغة عالمية يجب أن تتحد دائمًا ولا تنقسم أبدًا”.

يشار إلى أن القميص أصبح من أكثر القمصان مبيعًا ، حيث تم طلبه في أكثر من 40 دولة حول العالم ، من الصين إلى جزر فيرجن البريطانية.

يذكر أن فروع منظمة العفو الدولية حول العالم، تنضم لدعم إطلاق القميص في لعبة FIFA 21 المحدثة من EA Games ، والتي يلعبها أكثر من 45 مليون شخص ، مما يمنح النادي المحلي جمهورًا عالميًا حقيقيًا.

 

مصدر dublin live
قد يعجبك ايضا