إبراهيموفيتش يترك باريس سان جيرمان بنهاية الموسم

إبراهيموفيتش يترك باريس سان جيرمان بنهاية الموسمأعلن زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب المنتخب السويدي أنه لن يجدد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع الفريق.

ولم يعلن اللاعب وجهته القادمة لكن عدة تقارير تربط بين إبراهيموفيتش وعدة اندية منها إيه سي ميلانو الإيطالي ومانشستر يونايتيد الإنجليزي ولوس أنجيليس غالاكسي الأمريكي.

وقال إبراهيموفيتش “أشعر بالفخر فقد أتيت الى النادي كاسطورة وهاأنا أرحل عنه كاسطورة”.

من جانبها أكدت إدارة النادي الباريسي أن اللاعب يغادر بعدما أصبح “أعظم مهاجم في تاريخ النادي وأحد أفضل لاعبيه على الإطلاق”.

ورغم أن إبراهيموفيتش لم ينضم للنادي إلا موسم 2012 إلا أنه أصبح الهداف التاريخي له على مر العصور بعدما سجل له 152 هدفا في 178 مباراة شارك فيها في مختلف البطولات.

وتمكن باريس سان جيرمان من الفوز بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في كل المواسم منذ انضمام اللاعب إليه حتى انه حسم لقب الموسم الجاري قبل شهرين من نهايته.

ورغم ان إبراهيموفيتش تمكن من حصد ألقاب وبطولات مع 6 اندية مختلفة إلا أن اللاعب أكد أن الفريق الفرنسي له مكانة خاصة.

وقال “أحببت كل يوم قضيته هنا فقد أصبح باريس سان جيرمان من لأبرز الاندية عالميا وقد ساهمت شخصيا بشكل أساسي في دفع الفريق للوصول إلى هذه المكانة والأن الوقت المناسب بالنسبة لي لكي أنتقل لفريق آخر”.

ويستطيع باريس سان جيرمان حصد الثنائية المحلية هذا الموسم حيث يلاقي مارسيليا في نهائي بطولة الكأس في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

  • بي بي سي
قد يعجبك ايضا