إيلون ماسك يُظهر شخصيته بين الغطرسة والتواضع في مقابلة SNL

الاتحاد برس

 

أظهر إيلون مايك مزيجًا من التواضع والغطرسة عندما افتتح حفل ​​الاستضافة الذي طال انتظاره “Saturday Night Live”.

وبدأ الرئيس التنفيذي لشركة Tesla البالغ من العمر 49 عامًا ومؤسس “سبيس إكس” وأحد أغنى الرجال في العالم حديثه من خلال السخرية من أسلوب حديثه الرتيب، قائلاً إنه لا يمكن لأحد أن يعرف متى يمزح.

وقال ماسك وهو يقف على خشبة المسرح مرتديًا بدلة سوداء وقميصًا أسود: “إنه لأمر رائع أن نستضيف برنامج Saturday Night Live ، وأنا أعني ذلك حقًا. في بعض الأحيان بعد أن أقول شيئًا ما، يجب أن أقول إنني أعني ذلك من أجل أن يتم فهمي”.

وأضاف موضحًا أنه أول شخص مصاب بمتلازمة أسبرجر يستضيف البرنامج. أو على الأقل أول شخص يعترف بذلك”.

ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يقول فيها ماسك علنًا أنه مصاب بالتوحد الخفيف. كما قال مازحاً عن حسابه على تويتر الذي يضم أكثر من 50 مليون متابع، والتغريدات التي دفعت بعض النقاد للاعتراض على دعوته لاستضافة البرنامج: “أعلم أنني أقول أحيانًا أو أنشر أشياء غريبة، لكن هذه هي الطريقة التي يعمل بها عقلي”.

وتابع ماسك: “إلى أي شخص يشعر بالإهانة، أريد فقط أن أقول إنني أعدت ابتكار سيارات كهربائية، وأرسل أشخاصًا إلى المريخ على متن سفينة صاروخية. هل تعتقد أنني سأكون مُتألماً، أيها الشخص الأنيق العادي؟”

وأحضرَ ماسك والدته، عارضة الأزياء ماي ماسك، على خشبة المسرح للحديث عما كان عليه عندما كان في الثانية عشرة من عمره.

من خلال اللعب على سمعة ماسك كمبتكر ، قامت NBC ببث الحلقة مباشرة على مستوى العالم على YouTube ، وكانت المرة الأولى التي يمكن فيها مشاهدة “Saturday Night Live” في وقت واحد في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا