إيمي 2020: Succession و Schitt’s Creek يحصدان معظم الجوائز

الاتحاد برس

 

تمكن مسلسل  (Schitt’s Creek) الكوميدي من الهيمنة على جوائز إيمي الأمريكية يوم الأحد في حفل مباشر شارك فيه معظم المشاهير من منازلهم في ظل قيود فيروس كورونا.

وحاز مسلسل “Succession” على جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز إيمي الـ72، حيث تدور أحداث المسلسل حول عائلة تمتلك شركة إعلامية كبيرة جدًا، لكن هذه العائلة فيها الكثير من الاختلال بين أفرادها.

وذهبت جائزة الكتابة المتميزة لمسلسل درامي تذهب للكاتب البريطاني جيسي أرمسترونغ عن مسلسل “Succession”، كما حصد المخرج السينمائي اندري باريك جائزة أفضل إخراج لمسلسل درامي تلفزيوني عن المسلسل نفسه.

وفاز دانيال ليفي، ابن يوجين ليفي، بجائزة التأليف والإخراج وكذلك أفضل ممثل مساعد. وقبل دنيال جائزته من مطعم في أونتاريو بكندا حيث تجمع طاقم المسلسل وهم يضعون كمامات.

وحصدت الممثلة الكندية كاثرين أوهارا جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل كوميدي عن المسلسل الكوميدي الكندي “Schitt’s Creek” .

كما حصد المخرجين الكنديين أندرو سيفيدينو و دانيال ليفي جائزة أفضل إخراج لمسلسل كوميدي عن هذا المسلسل. وفاز الممثل الكندي يوجين ليفي يفوز بجائزة أفضل ممثل رئيسي.

وفاز مسلسل “watchmen” الذي يعرض على شبكة “HBO” جائزة أفضل سلسلة محدودة. كما ذهبت جائزة إيمي برايم تايم عن فئة الكتابة المبهرة لمسلسل قصير أو فيلم أو منتج درامي مميز إلى للكاتبين دامون ليندلوف وكورد جيفرسون عن “watchmen”.

حصدت الممثلة الأمريكية ريجينا كينغ جائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل قصير أو محدود عن دورها في “Watchmen”.

أما جائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم أو مسلسل قصير أو محدود فقد ذهبت للممثلة الأمريكية أوزو أدوبا عن المسلسل الدرامي “Mrs. America”

فيما نال الممثل الأمريكي بيلي كرودب جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل العرض الصباحي “The Morning Show”

كما حصدت الممثلة الأمريكية جوليا غارنر جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي تذهب عن المسلسل الدرامي “Ozark” من إنتاج نتفليكس.

قد يعجبك ايضا