اختراق حساب وزير الخارجية البحريني على تويتر وتهديدات تطال الاسرة الحاكمة

اختراق حساب وزير الخارجية البحريني على تويتر وتهديدات تطال الاسرة الحاكمة
الاتحاد برس:

تمكن قراصنة انترنيت ‹هاكرز›، اليوم السبت، من اختراق الحساب الرسمي لوزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، على موقع ‹تويتر› للتواصل الاجتماعي.

ونشر المخترقون الذين عرفوا أنفسهم تحت اسم ‹وحدة الاختراق والتجسس التابعة لسرايا المختار›، على حساب الوزير، تهديدات طالت الأسر الحاكمة في البحرين والسعودية، كما وضعوا مجموعة من الفيديوهات والصور، تضمنت مشاهد من مواجهات مع قوات الأمن في البحرين، ومشاهد من خطابات للمعارض السعودي نمر باقر النمر، الشيعي الذي أعدمته السعودية، بداية العام 2016.




الوحدة المخترقة التابعة لتنظيم ‹سرايا المختار› الشيعي المسلح ومصنف كـ ‹إرهابي› من قبل السلطات البحرينية، منذ آذار/ مارس 2012، قالت في ‹تغريدات› نشرتها على الحساب المخترق، إنها ستكشف عن “معلومات هامة” استحوذت عليها، كما جاء في ‹تغريدة› كتبت بخط اليد، موقعة باسم ‹أبو اسحاق القيادي في سرايا المختار›: “قريبا سنضع جماجمكم حصونا لنا”.

‹سرايا المختار› تنظيم شيعي بحريني معارض تأسس في أواخر العام 2011 بعد اندلاع أعمال التخريب بأشهر ، يعتمد أسلوب حرب العصابات ضد الحكومة البحرينية هدفه اسقاط النظام في البحرين ، تم الإعلان عن أول عملية في عام 2013 والتي تمت بقاذف أسهم .

قد يعجبك ايضا