استبعاد أنغام من مسلسل “نسل الأغراب”.. عدم إتقان الغناء باللهجة الصعيدية

شكّل الخبر مفأجاة كبيرة لجمهور الفنانة المصرية أنغام

يبدو أنّ الموسم الرمضاني سيحمل من المفاجأت الكثير، إذ جاءت المفاجأة التالية من نصيب الفنانة المصرية أنغام والتي لم يسبق أن اعتذر منها مخرج لعدم كغاءة صوتها.

وهذا ما أقدم عليه المخرج محمد سامي إذ اعتذر لأنغام عن غنائها تتر وأغاني مسلسل “نسل الأغراب”، بعد أن قدمت أنغام أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث.

إلا أنّ الأغنيات لم تلقَ إعجاب سامي الذي تمرد وقرر إصدار بيان رسمي يوضح أن الاعتذار من أنغام حدث لأن الأغنيات التي سجلتها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة لغناء التتر.

أنغام بدورها لم تعلّق على الموضوع، ورغم نجاح أغنيتها “هو نفس الشوق” التي طرحتها قبل أسبوعين إلا أنّ قرار سامي سيبعدها عن المنافسة الرمضانية في ظل حضور أسماء قوية في شارات المسلسلات الدرامية مثل أصالة ونانسي عجرم وملحم زين ومعين شريف وإبراهيم الحكمي.

ويواصل محمد سامي تصوير مشاهد المسلسل بشكل مكثف وعدد ساعات إضافية للانتهاء من المشاهد المتبقية في العمل الذي يجمع في بطولته لأول مرة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة.

ويضم المسلسل في بطولته عدد من الفنانين المصريين الكبار والشباب مثل مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، وشهد المشاركة الأخيرة للفنانة الراحلة إنعام الجريتلي.

قد يعجبك ايضا