افتتاح بطولة العالم لـ”الجوجيتسو” للناشئين والإمارات تخطف الأضواء بـ31 ميدالية

افتتاح بطولة العالم لـ”الجوجيتسو” للناشئين والإمارات تخطف الأضواء بـ31 ميدالية
 
الاتحاد برس:
 
انطلقت بطولة العالم لرياضة “الجوجيتسو” للناشئين والشباب في دورتها التاسعة والتي تقام لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، والتي شهدت مشاركة 40 دولة مختلفة وأكثر من 700 لاعب ، وأشرف على افتتاحها سمو “الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان” في صالة “مبادلة أرينا” بـ أبو ظبي.
 
وشهد اليوم الأول من المنافسة تألقاً ملفتاً للمنتخب الإماراتي الذي تصدر الترتيب العام بواقع 31 ميدالية، منها 9 ذهبيات، 7 فضية و15 ميدالية برونزية، وهو ما يؤكد التطور الكبير لرياضة “الجوجيتسو” القتالية في الإمارات، رغم أن الاتحادية الخاصة بها تم تأسيسها في 2012 فقط.
 
ولقي أداء مصارعي المنتخب الإماراتي اشادة كبيرة من وسائل الإعلام ومن سمو الشيخ “نهيان بن زايد” الذي اعترف بتطور المستوى نحو الأفضل، وقال أيضا أن العمل المحترف للمدربين والتحضيرات التي سبقت البطولة قد أتت بثمارها دون أي شك.
 
وفي سياق متصل، تحدث مختلف المصارعين الإماراتيين الذين تمكنوا من حصد ميداليات مختلفة في اليوم الأول، عن صعوبة المنافسة وتواجد العديد من الأسماء القوية والمنتخبات التي يمكن أن تقول كلمتها في اليوم الثاني، حيث قال المصارع الإماراتي “عمر الحوسني” صاحب ذهبية وزن 78 كلغ أن الأداء كان قويا والمنافسة لم تكن سهلة نظرا لاحترافية المشاركين فيها.
 
هذا وستختتم فعاليات الدورة التاسعة من بطولة العالم لرياضة “الجوجيتسو” القتالية بعد غد الأحد الموافق لـ 4 مارس مع توقعات كبيرة باستمرار الإمارات على رأس ترتيب أكثر المنتخبات حصدا للميداليات.
قد يعجبك ايضا