الإخوان المسلمون يباركون خسارة مرشحيهم في انتخابات نقابية بالأردن!

الإخوان المسلمون يباركون خسارة مرشحيهم في انتخابات نقابية بالأردن!الإخوان المسلمون يباركون خسارة مرشحيهم في انتخابات نقابية بالأردن!

الاتحاد برس:

تعرض الفرع الأردني لجماعة الإخوان المسلمين لانقسامات جديدة وانشقاقات تعد الأبرز منذ سحب ترخيصها في العام 2015 بأمر ملكي، وجاءت الانشقاقات الجديدة نتيجة لانتخابات نقابة الصيادلة حيث خسر بعض مرشحي الجماعة ما دفع قيادتها (المنقسمة) لفصل الخاسرين.




حيث ذكرت وسائل إعلام أردنية أن اجتماعاً متوتراً عقدته الجماعة شهد “خلافات وتراشقاً بالشتائم بين الكوادر النقابية” نتيجة تلك الانتخابات وانتهت بإصدار قرارات فصل لكل من المرشحين إلى نقابة الصيادلة فضل نيروخ ورامي عواد، ما دفع بعض أعضاء الجماعة للتعليق بالقول إن “التيار الإسلامي في نقابة الصيادلة أصبح عبئاً على الجماعة التخلص منه”.

بينما علّق عضو الفرع الأردني لجماعة الإخوان المسلمين ونجل أحد مؤسسي الفرع وقياداته، أحمد أبو غنيمة بمنشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “عندما يكون القرار لدى الإخوان في نقابة الصيادلة بيد مجموعة من الصبيان والمراهقين، نقرأ مثل هذا القرار الأرعن”، ونقلت صحيفة البيان عن قياديين آخرين في الجماعة خسائر مرشحيها في الانتخابات النقابية!

قد يعجبك ايضا