الإمارات تترشح لاستضافة بطولة العالم للرياضات الإلكترونية

الاتحاد برس

 

ناقش مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية اليوم الأربعاء، طلب الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية استضافة الإمارات لبطولة العالم للرياضات الإلكترونية العام المقبل.

وأكد “سلطان الدرعي” نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن التطور الكبير التي شهدته الرياضات الإلكترونية في الدولة، ساهم في ثقة الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية لإسناد تنظيم بطولة العالم إلى دولة الإمارات، خاصة أن الإمارات نجحت في تنظيم بطولة ألعاب التسامح الإلكترونية العالمية عام 2020.

وأضاف مسؤول الجمعية الإماراتية أن طلب استضافة هذا الحدث العالمي، جاء نتيجة المكانة المميزة التي تحظى بها الإمارات على كافة الصعد خاصة عقب النجاحات التي حققتها الدولة في تجاوز الآثار السلبية لجائحة كورونا وعودة عجلة الحياة بشكل عام.

وقال “سعيد علي الطاهر” المستشار في الجمعية، أن الأمانة العامة ستخاطب الجهات المعنية والجهات ذات الصلة والجهات التي أبدت اهتمامها في السابق على رعاية وتبني مثل هذه الأحداث العالمية في الأيام القادمة، وذلك لدعم إنجاح ترشيح الإمارات لهذه البطولة التي يتابعها الملايين حول العالم.

وأضاف المستشار الإماراتي أن طلب الاتحاد الدولي هو بمثابة شهادة شكر وتقدير على الدور التي تقوم به جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية على المستوى المحلي والعالمي، وثمرة جهود طويلة تكللت بهذا الإنجاز الذي سنعمل جاهدين على تحقيقه على أرض الواقع.

 

قد يعجبك ايضا