الائتلاف حل مشاكله على الحدود التركية وأما مشاكل المواطنين؟؟!!

12042697_419103661614053_3205973863479420786_n

أعلن عضو الائتلاف الوطني السوري، نذير الحكيم، أن الحكومة التركية قررت حل كافة الإشكالات المتعلقة بحركة عبور أعضاء الائتلاف والحكومة المؤقتة وعائلاتهم بين تركيا وسوريا.

وقال الحكيم في رسالة عاجلة ومستعجلة لأعضاء الائتلاف الوطني: “نود إعلامكم أن الحكومة التركية، ولتسهيل دخول وخروج أعضاء الهيئة العامة للائتلاف الوطني وأعضاء الحكومة، من وزراء ونوابهم، ستصدر تعليماتها لكل المعابر الحدودية الجوية والبرية بتسهيل حركتكم ولزوجاتكم ولأبنائكم”.

وأشار عضو الائتلاف إلى أن “هذه المكرمة من الحكومة التركية، لاغية لكل المخالفات السابقة، و لن يحتاج عضو الائتلاف إلى إذن سفر وما شابه من أوراق كانت تعطل أعمالهم”، شاكراً تركيا على هذه الخطوة، ومتمنياً عليها سرعة الاستجابة.

وتأتي رسالة “الحكيم” للائتلاف في وقت يعاني فيه السوريون في تركيا من إشكالات كبيرة على صعيد الإقامة والتنقل من وإلى سوريا، فضلاً عن إشكالات الهجرة وغرق العشرات منهم مؤخراً في البحار، وهي مشاكل يقول سوريون إن كل من الائتلاف والحكومة المؤقتة قد وقف موقف العاجز إزاء حلها، أو متابعتها على أقل تقدير، منشغلَين بتيسير أمور أعضائهما كأولوية على مصالح الشعب.

قد يعجبك ايضا