الاستخبارات اللبنانية تعتقل فتاتين سوريتين بدعوى الانتماء لتنظيم داعش

الاستخبارات اللبنانية تعتقل فتاتين سوريتين بدعوى الانتماء لتنظيم داعشالاستخبارات اللبنانية تعتقل فتاتين سوريتين بدعوى الانتماء لتنظيم داعش

الاتحاد برس:

أقدمت دورية في جهاز الاستخبارات التابع للجيش اللبناني اليوم، على اعتقال فتاتين سوريتين بعد اتهامهما بالانتماء لتنظيم “داعش”.




وذكرت مصادر أمنية لبنانية، أن الفتاتين “ف.أ” و”و.أ”، دخلتا إلى لبنان بطريقة غير شرعية قبل مدة، وق تم تكليفهما بمهمة أمنية في النبطية جنوبي لبنان، حيث تمكنت مخابرات الجيش اللبناني في النبطية من رصد حركتيهما المريبة، ووضعتهما في دائرة الرصد.

اعتقلت مخابرات الجيش اللبناني فتاتين سوريتين في مدينة النبطية جنوبي لبنان للاشتباه في انتمائهما لتنظيم داعش، وفقاً لما ذكرته اليوم الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية وقد ألقي القبض عليهما من قبل مخابرات الجيش في النبطية، التي سلمتهما إلى فرع مخابرات الجيش في الجنوب.

وكان الادعاء اللبناني قد احال في اذار الماضي، 18 شخصاً إلى القضاء العسكري بتهمة تحويل أموال إلى تنظيم داعش في سوريا والعراق منذ عام 2014، حيث قام الاشخاص بتحويل ما يصل إلى 19 مليون و300 ألف دولار أميركي من لبنان إلى مصارف في تركيا والعراق لتصل بعد ذلك إلى داعش.

قد يعجبك ايضا