الامن التركي يعتقل ثلاثة موظفين سوريين من منظمة في عنتاب ويطلق حملة في اسطنبول

الامن التركي يعتقل ثلاثة موظفين سوريين من منظمة في عنتاب ويطلق حملة في اسطنبولالامن التركي يعتقل ثلاثة موظفين سوريين من منظمة في عنتاب ويطلق حملة في اسطنبول

الاتحاد برس:

اعتقل الأمن التركي اليوم الثلاثاء 6 حزيران/ يونيو، ثلاثة موظفين سوريين، من إحدى المنظمات العاملة في مدينة غازي عنتاب التركية.




وبحسب مصادر مطلعة، فإن الأمن التركي داهم مكتب منظمة (TDA/ اليوم التالي)، في مدينة غازي عنتاب واعتقل ثلاثة من موظفيها لعدم وجود إذن عمل واقتادهم لدائرة الأمن في الولاية.

تزامن ذلك مع إطلاق الأمن التركي لحملة أمنية واسعة في مدينة اسطنبول، بمشاركة 5 آلاف عنصر أمن، الذين تم توزيعهم على مداخل ومخارج المدينة في إطار عملية أمنية أطلقت عليها إسم “فخ الذئاب” لملاحقة الارهابيين والمجرمين ومهربي المخدرات والفارين من العدالة.

وكان ناشطون قد تناقلوا بتاريخ الحادي والعشرين من شهر نيسان/أبريل، أخباراً مفادها قيام السلطات التركية بإغلاق عدد كبير من المنظمات في عدة ولايات تركية وبخاصة الحدودية منها بدعوى ممارسة أنشطة مخابراتية لصالح جهات غربية، وإبعاد عدد من السوريين إلى السودان بعدما ألقي القبض عليهم خلال عملهم في منظمة دنماركية.

قد يعجبك ايضا