التحالف الدولي ينشئ معسكراً جديداً في المنطقة الفاصلة بين التنف والبوكمال

التحالف الدولي ينشئ معسكراً جديداً في المنطقة الفاصلة بين التنف والبوكمالالتحالف الدولي ينشئ معسكراً جديداً في المنطقة الفاصلة بين التنف والبوكمال

الاتحاد برس:

مع تقدم الميليشيات الإيرانية في البادية، واقترابها من أكبر معاقل المعارضة وأبرز قواعد التحالف الدولي في سوريا (معبر التنف)، وردت معلومات عن لإقامة التحالف الدولي لمعسكر جديد في المنطقة الفاصلة بين البوكمال بريف دير الزور الشرقي ومعبر التنف الحدودي مع العراق.



وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، آليات عسكرية وعربات رباعية الدفع إضافة للعلم الأمريكي يرفرف على أحد المباني، وقد قيل أنها المعسكر الجديد الذي تم إنشاؤه بين التنف والبوكمال.

وجدد التحالف الدولي للمرة الثانية خلال أسبوع، تحذيره للميلشيات الإيرانية من التقدم والاقتراب من معبر التنف، عبر إلقاء طيران التحالف الدولي منشورات ورقية تحذيرية.

في السياق، قال مسؤول المكتب الإعلامي في “جيش مغاوير الثورة “البراء فارس”، إن طائرات التحالف ألقت منشورات تدعو الميليشيات الشيعية للانسحاب من محيط معبر التنف في تحذير هو الثاني من نوعه، حيث ألقت الأسبوع الماضي مناشير مشابهة، تركزت على حواجز ظاظا والسبع بيار والزرقا والحدود الإدارية لمعبر التنف.

قد يعجبك ايضا