التمساح الأخضر يغادر واجهة ‹لاكوست› لأسباب نبيلة .. اعرف ما هي

التمساح الأخضر يغادر واجهة ‹لاكوست› لأسباب نبيلة .. اعرف ما هيالتمساح الأخضر يغادر واجهة ‹لاكوست› لأسباب نبيلة .. اعرف ما هي

الاتحاد برس:

على مدى عشرات السنوات بقي التمساح الأخضر علامة فارقة في عالم الألبسة، وبتعاقب الأجيال وحول العالم إذ بقيت صورته مقترنة باسم شركة “لاكوست” للأزياء. 

إلا أن مشترو ألبسة هذه الشركة باتوا على موعد مع رموز حيوانات أخرى، في تشكيلة محدودة لدعم التنوع البيئي، بدلاً من صورة التمساح الافتراضية.

بحسب ما نقلت صحيفة ‹ديلي ميل›، فإن شركة ‹لاكوست› ستضع رموز عشرة حيوانات مهددة بالانقراض، على قمصان ‹بولو›، لكن العرض سيكون محدودا.

كما تعاونت الشركة مع الاتحاد العالمي للحفاظ على الطبيعة، وستنتج ‹لاكوست› كل قميص بعدد الحيوانات المتبقية من الأنواع المهددة، وسيستمر العقد بين الجهتين لثلاث سنوات.

بموجب العقد، سيتم إنتاج 1775 قميص من نوع ‹بولو›، وسيصل سعر كل قميص إلى 183 دولار، لكن الشركة لن تجني شيئا من الأرباح إذ ستذهب العائدات إلى المنظمة الناشطة في حماية الأنواع المعرضة للانقراض.

وتضم الحيوانات المحتفى بها كلا من وحيد القرن الجاوي والسلحفاة البورمية ونسر الكوندور الكاليفورني ونمر سومطرة وقرد الليمور وحيوانات أخرى.

قد يعجبك ايضا