الحجز على أكثر من 100 سيارة مخالفة لحظر التجوال من قبل مرور كوباني

الاتحاد برس

قالت إدارة المرور “الترافيك” في “إقليم الفرات” إنها قامت بحجز أكثر من 100 آلية (سيارات ودراجات نارية) منذ صدور تعميم من الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بمخالفة أصحاب الآليات المخالفة لقرار حظر التجول الاثنين الماضي.

وتحدث الإداري في شرطة المرور “الترافيك” في إقليم الفرات، “مظلوم ولي”، عن أن “دوريات المرور بدأت، بالتنسيق مع قوى الأمن الداخلي ، بحجز آليات وسيارات المخالفة منذ صدور تعميم الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا”.

هذا ويتم حجز الآليات والسيارات والدراجات النارية لمدة يوم واحد، بسبب مخالفة قرار حظر التجول للمرة الأولى، ومن ثم يتم فك الحجز عن الآلية بدون غرامة مالية، بحسب ما أوضحه “ولي”، لوكالة “نورث برس”.

وبيّن ولي أنه في حال تكرار المخالفة للشخص نفسه في المرة الثانية، سيتم حجز الآلية ليومين بدون غرامة مالية، فيما سيتم فرض غرامة قدرها /25/ ألف ليرة سورية وحجز الآلية لمدة أسبوع في حال تكرار المخالفة للمرة الثالثة.

 وكان صدر قرار للإدارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، في السادس من شهر نيسان/ أبريل الجاري، يقضي بفرض غرامات مالية على كل من يخالف قرار حظر التجول المفروض من الأشخاص والمحلات والآليات.

قد يعجبك ايضا