الحشد الشعبي يسيطر على 8 مناطق جديدة بالقرب من الحدود السورية

الحشد الشعبي يسيطر على 8 مناطق جديدة بالقرب من الحدود السوريةالحشد الشعبي يسيطر على 8 مناطق جديدة بالقرب من الحدود السورية

الاتحاد برس:

سيطرت ميليشيات الحشد الشعبي على عدة مناطق وقرى في قضاء البعاج بالقرب من الحدود العراقية السورية، وقصفت نقاطاً لتنظيم داعش.




وذكر إعلام الحشد الشعبي ، أنّ الحشد الشعبي سيطر على مجمعي الحمدانية والخبازة السكنيين وقرى تل مسعدة وأم ضباع والسادة الزوبع وثري الاويسط ووسمي المروكي وطوال في قضاء البعاج.

كما أنّ طائرات الاستطلاع رصدت هروب عناصر داعش من قرى جنوب غرب البعاج باتجاه الحدود السورية، وحقق طيران الجيش إصابات مباشرة أثناء تعقب الفارين منهم.

كذلك اللواء 13 التابع لميليشيا الحشد الشعبي سيطر على معمل للتفخيخ داخل مجمع الخبازة السكني يحتوي على عشرات العبوات الناسفة ومواد تفجير مختلفة.

وتستمر ميليشيا الحشد الشعبي تقدمها ضمن عمليات “محمد رسول الله” الثانية لاستكمال استعادة القرى التابعة لقضاء البعاج باتجاه الحدود العراقية السورية.

من جهة أخرى ، قامت ميليشيا الحشد الشعبي باستعادة المناطق التي كانت بيد عناصر تنظيم داعش، ثم وصلت وحدات حماية سنجار التابعة لحزب العمال الكُردستاني، إلى هذه المناطق في ناحية كرعزير وكرزرك وسيبا شيخ خدر الواقعة في غرب سنجار، إلا أن قوات الحشد الشعبي قد قامت وعلى الفور بإخراجهم من هذه المناطق.

قد يعجبك ايضا