الحشد الشعبي يلتقي بقوات النظام السوري شمال معبر التنف

الحشد الشعبي يلتقي بقوات النظام السوري شمال معبر التنفالحشد الشعبي يلتقي بقوات النظام السوري شمال معبر التنف

الاتحاد برس:

نشرت ميليشيا الحشد الشعبي، شريطاً مصوراً تم دمجه بأغاني شيعية (لطميات)، وقالت إنه لعناصر الحشد الشعبي يلتقون بعناصر من قوات النظام السوري على الحدود السورية – العراقية.




وأظهر الشريط مجموعات من عناصر الحشد وهم يمشون في (صحراء مقفرة)، فيما بدا من بعيد مجموعات من الجنود قال الحشد إنها للنظام السوري وهي قادمة من داخل سوريا باتجاه العراق.

وقال ناشطون إنه في حال التقاء الطرفين على الحدود، يعني تمكن إيران من فتح أول طريق مباشر لها باتجاه لبنان مروراً بسوريا والعراق، ووصل البلدان الثلاث عبر منافذ حدودية محددة لتنقل عناصر ميليشياتها.

من جهتها قوات المعارضة المدعومة من التحالف الدولي، نفت صحة الشريط، مشيرة إلى أن قوات النظام أمامها الكثير حتى تصل للحدود العراقية والامر ليس بهذه السهولة.

وكانت ميليشيا الحشد الشعبي قد سيطرت أمس، على عدة مناطق وقرى في قضاء البعاج قرب من الحدود العراقية السورية وقصفت نقاطاً لتنظيم داعش.

وذكر إعلام الحشد الشعبي ، أنّ الحشد الشعبي سيطرت على مجمعي الحمدانية والخبازة السكنيين وقرى تل مسعدة وأم ضباع والسادة الزوبع وثري الاويسط ووسمي المروكي وطوال في قضاء البعاج، في حين سيطر اللواء 13 على معمل للتفخيخ داخل مجمع الخبازة السكني يحوي على عشرات العبوات الناسفة ومواد تفجير مختلف.

قد يعجبك ايضا