السدير مسعود: مشاهد “قيد مجهول” ليست قائمة على الجماليات والثرثرة البصرية.

الاتحاد برس

 

يواصل المخرج والممثل السوريالسدير مسعودتلقي ردود الأفعال على مسلسلهقيد مجهولبعد عرض أول 4 حلقات منه عبر منصة OSN.

وقالالسديرإنه تلقى ردود أفعال إيجابية من خلال عرض أول حلقات قيد مجهول، وأضافأتمنى أن  يحافظ المسلسل على هذه الوتيرة، وسعينا إلى نص متقن ليبقى المشاهد معلقًا بالحكاية حتى حلقته الثامنة والأخيرة“.

وبما يخص النمط الإخراجي الذي اتبعه، قال: “الرؤية الإخراجية هي خيار وتوجه خاص بالمخرج، وفي قيدمجهول كنت أوظف الكاميرا لخدمة النص وليس لخدمتي الشخصية، وبما معناه لم يكن المشهد قائم علىالجماليات والثرثرة البصريّة بل وصّف حالة درامية معينة“.

وتابعبعد عودتي إلى دمشق وإنهاء دراسة الإخراج السينمائي في بيروت كان رهاني وتفكيري كيف سنستطيع كشباب تقديم أنفسنا بالصورة الصحيحة، وبما يخص الطرح فيقيد مجهولهو قائم على فكرة المغامرة التي راهن عليها المنتج المصريمحمد مشيش، وفقًا لإذاعة أرابيسك المحلية.

وفي سياق آخر، أكد “السدير” أنه أنهى عمليات تصوير إعلان دعائي، ويتم التحضير له بمراحله الأخيرة حاليًا لبثه على القنوات في شهر رمضان الكريم، ونوه بأن الإعلان القادم سيثير الجدل.

يشار إلى أن مسلسلقيد مجهولبطولة باسل خياط والفنان عبد المنعم عمايري وهيا مرعشلي ناظلي الرواس وغيرهم، ومن تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، وإخراج السدير مسعود كأول تجربة إخراجية له في الدراما.

قد يعجبك ايضا