السعودية.. ضبط مليونين و500 ألف حبة مخدر داخل شاحنة

الاتحاد برس

 

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية عن إحباط محاولة تهريب مليونين و500 ألف قرص من مادة “الإمفيتامين” المخدرة، مخبأة داخل شاحنة نقل خرسانة جاهزة.

وبحسب جريدة “الرياض“، قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات محمد النجيدي، إنَّ: “المتابعة الأمنية لنشاطات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المواد المخدرة إلى المملكة وترويجها، بالتنسيق مع الهيئة العامة للجمارك السعودية، أسفرت عن إحباط محاولة تهريب مليونين وخمس مائة ألف قرص إمفيتامين مخدر مخبأة داخل شاحنة نقل خرسانة جاهزة، والقبض على المتورطين فيها”.

السعودية.. ضبط مليونين و500 ألف حبة مخدر داخل شاحنة
السعودية.. ضبط مليونين و500 ألف حبة مخدر داخل شاحنة

وأشار النجيدي إلى أنَّ “المتهمين هم مقيم من الجنسية السودانية، وآخر من الجنسية الأردنية”، مُضيقاً أنه “تم إيقاف المقبوض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وإحالتهم للنيابة العامة”.

يُذكر أنّ المديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية تضبط بشكل دائم شحنات مواد مخدّرة يتم إخفائها داخل مواد غريبة، وضبطت المديرية سابقاً مواد مخدّرة داخل “ثمار الليمون وحبوب اللوز وغذاء الملكات والمصاحف وكوابل كهربائية وهيدروليك السيارات والمكابس وخيوط الصوف”، بحسب قناة العربية.

قد يعجبك ايضا