نائب المبعوث الأميركي إلى سوريا يلتقي قائد مجلس دير الزور العسكري

الاتحاد برس

 

التقى نائب المبعوث الخاص الأميركي “ديفيد برونشتاين” برفقة عدد من المسؤولين بالجيش الأميركي، أمس الثلاثاء، بقائد مجلس دير الزور العسكري “أبو خولة”، في مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

ونشر المجلس عل حسابه في “فيسبوك” أن “المجتمعين ناقشوا أوضاع المنطقة على كافة الأصعدة، حيث استمع الوفد الأميركي لآخر التحديثات التي تخص دير الزور من قائد المجلس العكسري “أبو خولة”، كما أكّد نائب المبعوث الأميركي على دعم بلاده لاستقرار دير الزور خاصة والمنطقة بشكل عام.”

وكان التقى ناب المبعوث الأميركي أول من أمس الاثنين، الرئيس المشترك للمجلس المدني لدير الزور “غسان اليوسف”، حيث ناقشوا المواضيع والقضايا الخاصة والعامة بريف دير الزور، وأهمها إعادة الاستقرار للمنطقة بكافة السبل. وأكد السفير على دعم الإدارة المدنية في المنطقة.

وزار وفد من التحالف الدولي الشهر الأول من هذا العام المنطقة وتفقد عدة مشاريع خدمية في ريف دير الزور الشرقي، للاطلاع على واقع العمل فيها.

وفي وقت سابق زار وفد أميركي رفيع المستوى من العلاقات الخارجية الأميركية برئاسة ديفيد براونشتاين, نائب المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا, الأربعاء 10 آذار، دائرة العلاقات الخارجية في الإدارة الذاتية بمدينة القامشلي.

 

قد يعجبك ايضا