السفير البحريني في لندن: قطر مرتبطة بتفجيرات مانشستر؟!

السفير البحريني في لندن: قطر مرتبطة بتفجيرات مانشستر؟!السفير البحريني في لندن: قطر مرتبطة بتفجيرات مانشستر؟!

الاتحاد برس:

عبر السفير البحريني في العاصمة البريطانية “لندن “، “فواز بن محمد آل خليفة “عن قلقه من ارتباط قطر بالمنظمات الإرهابية ، مبدياً استياءه بارتباط المسؤول عن تفجيرات مانشتسر بجماعة ليبية إرهابية مدعومة من قطر.




جاء ذلك خلال مقابلة مع صحيفة “تلغراف” البريطانية، إذ أبدى السفير البحريني، استياءه بعدما ربطت تقارير الانتحاري المسؤول عن تفجيرات مانشستر الأخيرة، “سلمان العبيدي ” بجماعات ليبية إرهابية مدعومة من الدوحة.

وقال السفير ، إنّه “هناك قلقا متزايداً في البحرين من علاقات تربط المجموعات الإرهابية المتطرفة المدعومة من قطر، والجماعات الإرهابية التي ترتكب الفظائع مثل تلك التي شهدتها بريطانيا مؤخراً”.

وأضاف السفير أنّ “تزعزع قطر الاستقرار في بلدي أيضاً، بدعمها لجماعات إرهابية مثل سرايا الأشتر، التي نفذت تفجيرات واغتيالات استهدفت مسؤولين أمنيين في البحرين”.

كذلك أكّد السفير أنّ “دعم قطر لجماعات إرهابية مرتبطة بالقاعدة في ليبيا وسورية زاد الموقف سوءاً في البلدين، وأدى إلى فوضى كبيرة ساهمت بأزمة اللاجئين التي يشهدها العالم الآن”.

وكان قد أسفر انفجار إرهابي يوم الاثنين 22 مايو الماضي في حفل غنائي كبير في ضاحية أرينا للمغنية الأمريكية أريانا غراندي ، عن مقتل 22 شخصاً وجرح آخرين العشرات.

قد يعجبك ايضا