السويداء..مواطنون يعترضون سيارة لفصيل “حزب اللواء السوري”

الاتحاد برس

 

اعترض مواطنون في قرية “الشريحي” دورية لأحد الفصائل المسلحة وطلبوا من أفرادها مغادرة القرية، تجنباً لحدوث صدام في المنطقة، يوم الأربعاء.
اعترض  مواطنين في قرية “الشريحي” أقصى شرق محافظة السويداء، سيارة “فان” بداخلها عدة مسلحين، بعد مرورها من قرى المنطقة، وعدم معرفة الأهالي هوية الموجودين فيها.
وعرف العناصر الموجودين في السيارة عن أنفسهم للأهالي بأنهم يتبعون لفصيل “حزب اللواء السوري”، وكانوا في جولة استطلاعية، حيث قام أحد المواطنين باستضافتهم في منزله، وطلب منهم الأهالي مغادرة القرية، وذلك بعد استنفار عناصر تابعين للدفاع الوطني وفصائل أخرى في المنطقة، وتخوفاً من حصول صدام بينهم.
بدورها ذكرت صفحة “تجمع شباب الريف الشرقي” على الفيس بوك، أن مواطنين من قرية “الشريحي” اعترضوا الدورية ومنعوا عناصرها من إكمال طريقهم، تخوفاً من “كارثة دموية” كادت أن تحصل بينهم وبين عناصر من الدفاع الوطني وأهالي المنطقة، بحسب وصفها.
وأضافت الصفحة “بناء عليه وعلى التجارب السابقة من دخول الارهابيين الدواعش للمنطقة وما قدمته من شهداء، فإن شباب التجمع ينصح بضرورة عدم اقحام المنطقة بصراعات دموية بين ابناء النسيج الواحد خدمة لمصالح متفرقة ف دماء الناس وأمنها اسمى من اي مهاترات استعراضية”.
قد يعجبك ايضا