الشهابي يرفض الأمر الواقع ويصر على خلق انتصارات وهمية لقوات النظام السوري وميليشياته

الشهابي يرفض الأمر الواقع ويصر على خلق انتصارات وهمية لقوات النظام السوري وميليشياتهالشهابي يرفض الأمر الواقع ويصر على خلق انتصارات وهمية لقوات النظام السوري وميليشياته

الاتحاد برس:

هدد عضو مجلس الشعب ورئيس غرفة صناعة حلب في حكومة النظام “فارس الشهابي”، أصحاب التعليقات الساخرة على منشوراته في صفحته على موقع فيسبوك، بتحويلهم إلى محكمة الإرهاب بتهمة النيل من هيبة من الدولة.




وقال الشهابي في أحد منشوراته: “جيش الفتح يعلن انكسار الموجة الخامسة لما يسمى ملحمة حلب أمام أسوار الكليات العسكرية جنوب غرب حلب وتكبد المسلحين خسائر كبيرة .. والقنوات الإعلامية الوطنية تنقل مباشر من قلب كلية التسليح.. الله محيي الجيش .. الاتصالات بين المحششين وقادتهم تؤكد كلامي”.

وعمل الشهابي خلال الأسبوع الماضي، على خلق انتصارات وهمية لقوات النظام وميليشياته في حلب، في الوقت الذي كانت تتلقى ضربات عنيفة على يد قوات المعارضة وجيش الفتح، التي تمكنت في النهاية من السيطرة على حي الراموسة ومجمع الكليات العسكرية، وكسر حصار قوات النظام على الاحياء الشرقية من مدينة حلب.

ويعد “الشهابي”، من أبرز الممولين لما يسمى بـ “الدفاع الوطني/الشبيحة” في حلب، وقد كان له دور كبير في قمع المظاهرات السلمية في المدينة.

قد يعجبك ايضا