الكويت.. السلطات تضبط الفاشينيستا “جمال النجادة” بسبب تسجيل صوتي

الاتحاد برس

 

كشفت صحيفة “القبس” الكويتية عن مصدر مطلع، أن إدارة الجرائم الإلكترونية ضبطت اليوم الاثنين الـ”فاشينيستا” جمال النجادة وأحالتها إلى النيابة.

وكانت النيابة النيابة العامة أصدرت أمرا بضبط واحضار الفاشينستا جمال النجادة، على خلفية إساءتها للنيابة العامة في تسجيل صوتي.

جاء ذلك بعد انتشار مقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات.

View this post on Instagram

أصدرت النيابة العامة في الكويت، أمرا بضبط وإحضار الفاشنيستا جمال النجادة للتحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة بتسجيل صوتي. وتم إصدار أوامر الضبط بعد اتهام الفاشنيستا بالإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية بمقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات. وانتقدت الفاشنيستا في المقطع ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة: ”إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات“، وفقا لقولها. . . . #إرم_نيوز #الكويت #مشاهير #اخبار_مشاهير #مشاهير #جمال_النجادة #غسيل_اموال #غسيل_المشاهير #فساد #فاشينيستا #النيابة_العامة #تحقيق #قضاء #غسيل_أموال_المشاهير #بوتيكات #kuwait #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وانتقدت النجادة في المقطع المتداول ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة “إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات”.

قد يعجبك ايضا